نقل عفش الكويت

مهمة نقل العفش بالكويت واحدة من المهمات الصعبة التي تحتاج الي عمالة متخصصة بخبرة طويل . لكي تتم عملية النقل بشكل سليم وبدون وقوع اي اضرار او تلفيات . ولان راحة العميل هي اول ما نسعي اليهفي شركة دريم . وذلك باستخدم افضل المعدات والادوات الحديثة .

نحن شركة دريم في مجال نقل العفش بكل المقاييس حيث يتوفر لدينا جميع ما يخص عملية نقل العفش . وتتم خطوات نقل الاثاث بشكل سليم وأساليب متطورة . وتبدأ مؤسستنا بفك الأثاث وتحويله لقطع يتم تنظيفها وتغليفها ثم تحميلها على سيارات النقل المجهزة. 

بالإضافة إلي ذلك تجهز الشركة إمكانيات متميزة تساعد في نقل العفش دون أن يلحق به أي ضرر . وتعتمد الشركة على أحدث أنواع الرافعات المستخدمة في تنزيل الأثاث كبير الحجم والثقيل. 

يكون ذلك بمتابعة مجموعة من المشرفين الواعيين بطرق التنزيل الصحيحة لعدم ارتكاب أي أخطاء، يحصل العميل علي خدمات النقل السهلة والسريعة دون أن يتحمل أي مسؤولية لأننا نقوم بكل تفاصيل عملية النقل.

نقل عفش دريم

شركة نقل عفش دريم بالكويت تكون بإستمرار تحت خدمة عملائها الكرام من كافة أنحاء الكويت، تعمل الشركة على مدار ٢٤ ساعة ويتم إستقبال جميع الطلبات دون رفض، بل ويكون هناك فريق كامل لسرعة الرد علي العملاء وتلقي كافة الشكاوى المتعلقة بنقل الأغراض والاثاثات للعملاء من مكان لآخر. 

تعمل شركة دريم بالكويت دائما على راحتكم وتوفير أفضل الخدمات بنقل الأثاث بأعلى مستوى من الدقة. والكفاءة، والاحترافية، بأفضل الوسائل الحديثة الممكنة و عمالة محترفة متنوعة الجنسيات.

حيث تعمل الشركة على المحافظة التامة على كافة أنواع الأثاث المختلفة . وعلي سبيل المثال من أطقم زجاجية، وأدوات، وأجهزة المطبخ، وكل الأجهزة الكهربائية . بالاضافة الي ذلك مثل الغسالات،وأجهزة الكمبيوتر، والتحف، والأنتيكات، وكل مقتنيات المنزل الثمينة، والتي تحتاج إلي حذر ومعاملة خاصة بيد فنيين مدربين على أعلى مستوى، لضمان نقلها وسلامة وصولها للمنزل الجديد بدون حدوث خدوش أو كسور.

تغليف الاثاث

لا شك أن التغليف يعد أحد العوامل الحامية للأثاث عند عملية النقل والذي تبدع به الشركة من اختيار الأنواع المناسبة للتغليف.حسب ما يناسب كل قطعة على حدا.

فهناك تغليف الفوم بدرجات السماكة المختلفة، والتغليف البلاستيك السميك و بأجود الخامات، والتغليف الفقاعي السميك لضمان عدم وجود خدوش أو التعرض للكسر.

كذلك التغليف عن طريق كراتين خاصة، والكثير من أنواع التغليف التي تحمي العفش من مؤثرات الحمل والنقل.

والتي تضمن وصول العفش سليم وبأفضل حالاته للمنزل الجديد، لذا فلا قلق بعد الان ولا تضيع للوقت والجهد ولا تعريض لأي مخاطر بالنقل، ولا غرامات بدفع الكثير من الأموال.

ما عليك إلا الاتصال بشركة نقل اثاثا رخيص بالكويت للاتفاق على عملية النقل . و سنصلك أينما كنت لتحصل على عملية نقل سليمة وأمنة وبأسرع وقت وارخص الأسعار.

خطوات نقل العفش

بعد اتخاذ قرار نقل عفش في الكويت أي مكان قمنا بتزويدكم اهم الخطوات قبل نقل العفش عبر متخصصون نقل عفش يقوموا بإدراج

أهم الأعمال والخطوات التي يجب إتباعها قبل نقل العفش والاثاث, لتتم عملية نقل الاثاث فيما بعد بأمان, حيث نقوم بتذكيركم

بعدة أمور تقدمها شركة شركة نقل عفش الكويت الاولى منها:

  1. الإعداد المسبق من أهم الخطوات الواجب اتخاذها للوقاية من أي خطر قد يلحق بالعفش او الأفراد أثناء عملية الانتقال بنظام مرتب ومرن.
  2. تهيئة المنزل او المكان الجديد لأثاث منزلك القديم
  3. يجب اتخاذ أعمال الصيانة اللازمة للمنزل الجديد قيد التنفيذ قبل عملية نقل العفش.
  4. التأكد من اكتمال جميع متطلبات المنزل او مسكنك الجديد
  5. توفير جميع خدمات المرافق التي لا غنى عنها مثل الكهرباء والمياه
  6. تنظيف محل الإقامة الجديد قبل بدء الانتقال إلية.
  7. التأكد من مطابقة مساحة المنزل الجديد لاستقبال عفش منزلك القديم
  8. اتخاذ التدابير اللازمة قبل التحرك.

معكم بخدماتنا المتعددة على مدار الساعة, ما عليكم إلا الاتصال بنا لنزودكم بكافة الأمور المتعلقة بنقل أثاث اوشركة نقل عفش الكويت

والتي نقدمها بأسعار تناسب الجميع .

انصل الان