تغليف الاثاث

طريق تغليف الاثاث

من اهم الخطوات تغليف الاثاث التى تقوم بها شركات دريم في تغليف العفش اثناء عملية نقل عفش المنزل . هى القيام بتغليف عفش في البدايةبعد ان يتم تفكيك .

العفش يتم تغليفة حتى لايتعرض العفش لاي اضرار او خدوش او حدوث تلفيات . للقطع الثمينة فى العفش عملية تغليف الاثاث ليست بالعملية السهلة ولكنها عملية تحتاج الى اشخاص متخصصين.

وذلك لكى تتم بدقة وكفاءة كبيرةولتحقيق ذلك لابد من استعمال افضل الخامات والادوات . التي تساعد في هذا العمل وتجعلة يتم بشكل جيد .

ادوات التغليف

هناك مواد معينه تستخدم لعمليه التغليف لكى تجعل هذه العملية ناجحة , فمن اهم مواد تغليف الاثاث :

وذلك بلاستيك الفقاعات :وهو يعتبر من أفضل المواد المستخدمه في عمليه وذلك لأنه يتحمل جميع العقبات التي قد توجد أثناء عمليه النقل , كما أنه يستخدم خصيصا في تغليف الالكترونيات ، شاشات البلازما والزجاج .

البطاطين والقماش: فمن الممكن إستخدام البطاطين وقطع القماش في تغليف العفش المنزلي الخشبي فهو مثالي في حماية من الخدش .

بلاستيك الرول الناعم: يتم استخدام رولات بلاستيك التغليف من أجل تغليف المراتب والكنب والمفروشات الاخرى .

صناديق الكارتون المختلفة الحجم : يتم تغليف الاطباق والاكواب بورق كرتون مرن ثم رصهم في صناديق من الكرتون المقوى لحمايتهم من الكسر ، كذلك يتم لف الثلاجة ووضعها داخل كرتون مقوى طويل مزدوجة الجدار .

حقائب واكياس بلاستكية : تستخدم اكياس في تغليف البطاطين والملابس ، وتكون مزودة بخاصية اماكنية شفط الهواء من داخلها لتقليل حجمها .

شرائط اللصق العريضة ، والحبال ، ليتم لصق وتقفيل الكراتين جيدا وربط الاثاث جيدا.

شركة دريم لتغليف الاثاث

وبالإضافة إلى ذلك ستحتاج لنفس العمليه إذا كنت تحتاج لتخزين الاثاث وللحصول علي هذه الخدمات .

تقدم شركة دريم افضل الخدمات تقدم شركة دريم افضل الخدمات المتميزة وبافضل مواد تغليف .

علي اعلي مستوي من جوده ويتوفر لديها من العماله المحترفة في التغليف الاثاث بطريقة منظمة وصحيه .

حيث أن جميع أفراد العمالة لدينا مدربون جيداً علي تغليف كافة قطع الأثاث . وذلك بالصورة الصحيه والتي مطابقة للمعايير القياسية ونوفر لهم .

بالاضافة إلى ذلك يتم التغليف بالمواد الخامات عالية الجودة . لتحفظ لكم اثاث منازلكم من اي تلف أثناء عملية النقل أو التخزين.

انصل الان